Advertisement

مصطفى محمد جالاتا سراي : مصطفى محمد يشارك في فوز جالاتا سراي على قيصري بثلاثية بالدوري التركي اليوم السابع : وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي:

مصطفى محمد جالاتا سراي : مصطفى محمد يشارك في فوز جالاتا سراي على قيصري بثلاثية بالدوري التركي اليوم السابع : وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي:. وبينت التقارير أن مهاجم الزمالك يواصل الضغط على مسؤولو الأبيض من أجل اقناعهم للسماح له. حقق نادي جالاتا سراي فوزا صعبا على مضيفه ألانيا سبور، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب باهجه شهير اوكولاري، مساء اليوم السبت 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي. وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في 16 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف. ويتصدر جالاتا سراي ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب المركز الثاني وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك.

عاد مصطفى محمد للتواجد في قائمة جالاتاسراي والتي تستعد لمواجهة قيصري سبور التركي في الجولة الـ 29 من الدوري التركي. وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء 4 ملايين دولار. مارسيليا الفرنسى يستعد لضم مصطفى محمد. وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في 16 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف. فيما جاء جالاتا سراي الثاني، بعدما سدد ريان بابل الكرة في الزاوية العليا مسجلا الهدف الثاني لجالاتا سراي من ركلة جزاء.

مصطفى محمد يقود جالطة سراي اليوم في مواجهة فنربخشه كورة وملاعب الموجز
مصطفى محمد يقود جالطة سراي اليوم في مواجهة فنربخشه كورة وملاعب الموجز from www.elmogaz.com
فيما جاء جالاتا سراي الثاني، بعدما سدد ريان بابل الكرة في الزاوية العليا مسجلا الهدف الثاني لجالاتا سراي من ركلة جزاء. فاجأ نادي جالاتا سراي التركي نجمه مصطفى محمد الوافد الجديد من نادي الزمالك، والذي قدم أداءً كبيراً خلال مشاركته في كافة المباريات وأشارت العديد من التقارير التركية إلى أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت منح المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق رقم 10 بداية من الموسم الجديد. تحدثت الصحافة التركية عن ان نادي مارسيليا الفرنسي يستعد لضم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي… وقال طارق حشيش في تصريحات لقناة (أون تايم سبورتس 2). مصطفى محمد شارك مع فريقه جالاتا سراي ضد أسطنبول باشاك شهير في ديربي قوي لمدينة أسنبطول التركية وذلك ضمن مباريات الجولة 23 للدوري التركي. تعرض المصري مصطفى محمد، لإصابة قوية مع نهاية مباراة فريقه جالطة سراي أمام بشكتاش، مساء اليوم السبت، في الجولة 40 من عمر رفع النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، راية التحدي قبل مواجهة فريقه المرتقبة يوم السبت المقبل ضد بشكتاش في. بينما سجّل ريسيب نياز هدفًا لدينيزلي الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة عرضية أرضية. اهداف مصطفي محمد مع جالاتا سراي حتي الان,لمسات مصطفى محمد اليوم,جميع اهداف مصطفى محمد,هدف مصطفى محمد اليوم مع جالطة سراي + ملخص لمساته كاملة hd,اخبار مصطفى محمد.

وبينت التقارير أن مهاجم الزمالك يواصل الضغط على مسؤولو الأبيض من أجل اقناعهم للسماح له.

فيما يحرس موسليرا مرمى الفريق التركي. مصطفى محمد يحتفل بهدف جالاتا سراي الأول في فنرباهشتة. وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: اهداف مصطفي محمد مع جالاتا سراي حتي الان,لمسات مصطفى محمد اليوم,جميع اهداف مصطفى محمد,هدف مصطفى محمد اليوم مع جالطة سراي + ملخص لمساته كاملة hd,اخبار مصطفى محمد. وقام مصطفى محمد بالحصول على الكرة في حدود منطقة الجزاء ثم تلاعب بالدفاع وقام بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى من المرمى ليسجل بذلك هدف رائع ليرفع رصيد أهدافه بمشاركته في مباراتين فقط بعدما نجح في. لقد رحبوا بي جيدًا ، وأشكر الجميع، أشكر رئيسنا ومدربنا فاتح تيرم. مصطفى محمد انتقل لصفوف نادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم قادمًا من نادي الزمالك، مع وجود بند أحقية الشراء وسجل مصطفى محمد مع جالاتا سراي 9 أهداف في 17 مباراة خاضها في بطولتي الدوري التركي وكأس تركيا، واحتل معهم المركز الثاني في. وذكرت تقارير صحافية تركية أن مصطفى محمد سوف يسافر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل التوقيع لنادي جالاتا سراي لمدة عانم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو. قال عبد الرحيم البيراك نائب رئيس جالاتا سراي إن مصطفى محمد مهاجم الفريق اشترط تسجيل عدد معين من الأهداف قبل جلب أسرته لتركيا. تحدثت الصحافة التركية عن ان نادي مارسيليا الفرنسي يستعد لضم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي… شارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي. بدأت ادارة نادي جالاتا سراي التفكير جدياً في شراء عقد النجم الدولي المصري مصطفي محمد المنضم لصفوف الفريق على سبيل الاعارة قادماً من نادي والجدير بالذكر ان مصطفى محمد منذ أنضمامه لصفوف الفريق لعب 5 مبارايات فقط سجل من خلالهما أربعة أهداف وصنع هدفين. أشعر وكأنني بين عائلتي الثانية.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد حيث سجل هدفًا قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل. اهداف مصطفي محمد مع جالاتا سراي حتي الان,لمسات مصطفى محمد اليوم,جميع اهداف مصطفى محمد,هدف مصطفى محمد اليوم مع جالطة سراي + ملخص لمساته كاملة hd,اخبار مصطفى محمد. فيما جاء جالاتا سراي الثاني، بعدما سدد ريان بابل الكرة في الزاوية العليا مسجلا الهدف الثاني لجالاتا سراي من ركلة جزاء. فيما يحرس موسليرا مرمى الفريق التركي. حقق نادي جالاتا سراي فوزا صعبا على مضيفه ألانيا سبور، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب باهجه شهير اوكولاري، مساء اليوم السبت 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي.

1
1 from
فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي، أشاد بانطلاقة النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه الجديد. مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا لنادي غلطة سراي في مركز الهجوم بنظام الإعارة من نادي نادي الزمالك. وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: قال عبد الرحيم البيراك نائب رئيس جالاتا سراي إن مصطفى محمد مهاجم الفريق اشترط تسجيل عدد معين من الأهداف قبل جلب أسرته لتركيا. كشف المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي الحالي، ولاعب الزمالك السابق عن سعادته بالانضمام لفريقه التركي، مؤكدا وأضاف البلدوزر الجديد لفريق جالاتا سراي: حقق نادي جالاتا سراي فوزا صعبا على مضيفه ألانيا سبور، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب باهجه شهير اوكولاري، مساء اليوم السبت 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي. وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد حيث سجل هدفًا قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل. وبينت التقارير أن مهاجم الزمالك يواصل الضغط على مسؤولو الأبيض من أجل اقناعهم للسماح له.

وانتقل مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك إلى فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، في فترة وبعد انتقاله إلى جالاتا سراي تألق مصطفى محمد بشكل كبير في الدوري التركي، بعدما نجح في تسجيل وإحراز 6 أهدف خلال 6 مباريات خاضعها مع الفريق.

أشعر وكأنني بين عائلتي الثانية. مصطفى محمد شارك مع فريقه جالاتا سراي ضد أسطنبول باشاك شهير في ديربي قوي لمدينة أسنبطول التركية وذلك ضمن مباريات الجولة 23 للدوري التركي. فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي، أشاد بانطلاقة النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه الجديد. سقط فريق جالاتا سراي في فخ التعادل الإيجابي أمام فاتح كاراجومروك بهدف لكل جانب في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري التركي. وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد حيث سجل هدفًا قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل. يستضيف فريق جالاتا سراي الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، نظيره فريق بشكتاش، في السابعة أكد الدولى المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركى علي استعداده لمواجهة منافسه بشكتاش في الديربي مشددا على أهمية الفوز لمواصلة. تعرض المصري مصطفى محمد، لإصابة قوية مع نهاية مباراة فريقه جالطة سراي أمام بشكتاش، مساء اليوم السبت، في الجولة 40 من عمر رفع النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، راية التحدي قبل مواجهة فريقه المرتقبة يوم السبت المقبل ضد بشكتاش في. وبينت التقارير أن مهاجم الزمالك يواصل الضغط على مسؤولو الأبيض من أجل اقناعهم للسماح له. اهداف مصطفي محمد مع جالاتا سراي حتي الان,لمسات مصطفى محمد اليوم,جميع اهداف مصطفى محمد,هدف مصطفى محمد اليوم مع جالطة سراي + ملخص لمساته كاملة hd,اخبار مصطفى محمد. مصطفى محمد يحتفل بهدف جالاتا سراي الأول في فنرباهشتة. وذكرت تقارير صحافية تركية أن مصطفى محمد سوف يسافر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل التوقيع لنادي جالاتا سراي لمدة عانم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو. فاجأ نادي جالاتا سراي التركي نجمه مصطفى محمد الوافد الجديد من نادي الزمالك، والذي قدم أداءً كبيراً خلال مشاركته في كافة المباريات وأشارت العديد من التقارير التركية إلى أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت منح المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق رقم 10 بداية من الموسم الجديد. عاد مصطفى محمد للتواجد في قائمة جالاتاسراي والتي تستعد لمواجهة قيصري سبور التركي في الجولة الـ 29 من الدوري التركي.

لقد رحبوا بي جيدًا ، وأشكر الجميع، أشكر رئيسنا ومدربنا فاتح تيرم. تعرض المصري مصطفى محمد، لإصابة قوية مع نهاية مباراة فريقه جالطة سراي أمام بشكتاش، مساء اليوم السبت، في الجولة 40 من عمر رفع النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، راية التحدي قبل مواجهة فريقه المرتقبة يوم السبت المقبل ضد بشكتاش في. وذكرت تقارير صحافية تركية أن مصطفى محمد سوف يسافر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل التوقيع لنادي جالاتا سراي لمدة عانم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو. شارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي. ويقود مصطفى محمد، هجوم جالاتا سراي لأول مرة منذ انتقاله إلى الدوري التركي بعد جلوسه على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام إسطنبول باشاك شهير، ولعب بديلا وسجل هدفه الأول مع جالاتا سراي.

جالاتا سراي يحتفي بأول أهداف مصطفى محمد مع الفريق بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
جالاتا سراي يحتفي بأول أهداف مصطفى محمد مع الفريق بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
وقال طارق حشيش في تصريحات لقناة (أون تايم سبورتس 2). لقد مررت بأوقات عصيبة في المباراة ولكن كان علي إثبات نفسي ومساعدة بمشاركة #مصطفي_محمد احتياطي في الدقيقة 63 وخروجه للإصابة في أخر المبارة جالطه سراي يفوز على بشكتاش 3/1 في الدوري. اهداف مصطفي محمد مع جالاتا سراي حتي الان,لمسات مصطفى محمد اليوم,جميع اهداف مصطفى محمد,هدف مصطفى محمد اليوم مع جالطة سراي + ملخص لمساته كاملة hd,اخبار مصطفى محمد. #مصطفى_محمد بعد عودته من الإصابة وتسجيله ثنائية: تحدثت الصحافة التركية عن ان نادي مارسيليا الفرنسي يستعد لضم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي… جالاتا سراي يهزم فناربختشة بهدف مصطفى محمد. حقق نادي جالاتا سراي فوزا صعبا على مضيفه ألانيا سبور، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب باهجه شهير اوكولاري، مساء اليوم السبت 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي. كشف المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي الحالي، ولاعب الزمالك السابق عن سعادته بالانضمام لفريقه التركي، مؤكدا وأضاف البلدوزر الجديد لفريق جالاتا سراي:

مصطفى محمد بعد انتقاله لصفوف فريق جالاتا سراي التركي مع الانتقالات الشتوية الماضية أصبح البحث من عشاق الكرة المصرية والزملكاوية تحديدا متصاعدا ومتزايدا بشكل كبير لمتابعة ألاناكوندا المصري الذي صال وجال في الدوري التركي من أول 6 مباريات مسجلا 6.

فيما جاء جالاتا سراي الثاني، بعدما سدد ريان بابل الكرة في الزاوية العليا مسجلا الهدف الثاني لجالاتا سراي من ركلة جزاء. لقد رحبوا بي جيدًا ، وأشكر الجميع، أشكر رئيسنا ومدربنا فاتح تيرم. وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: بدأت ادارة نادي جالاتا سراي التفكير جدياً في شراء عقد النجم الدولي المصري مصطفي محمد المنضم لصفوف الفريق على سبيل الاعارة قادماً من نادي والجدير بالذكر ان مصطفى محمد منذ أنضمامه لصفوف الفريق لعب 5 مبارايات فقط سجل من خلالهما أربعة أهداف وصنع هدفين. تحدثت الصحافة التركية عن ان نادي مارسيليا الفرنسي يستعد لضم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي… كشف المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي الحالي، ولاعب الزمالك السابق عن سعادته بالانضمام لفريقه التركي، مؤكدا وأضاف البلدوزر الجديد لفريق جالاتا سراي: قال عبد الرحيم البيراك نائب رئيس جالاتا سراي إن مصطفى محمد مهاجم الفريق اشترط تسجيل عدد معين من الأهداف قبل جلب أسرته لتركيا. سقط فريق جالاتا سراي في فخ التعادل الإيجابي أمام فاتح كاراجومروك بهدف لكل جانب في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري التركي. حيث كان يحصل مصطفى محمد في فتره الاعاره على 725 ألف دولار في الموسم ليصبح بعد تفعيل بند شراء وراتبه سيصل الي واحد ونصف مليون يورو بعد أن يتم شراءه بصفه رسميه وأكدت إدارة جالاتا سراي ان ان الاداره الفريق لن تتعجل في بيع اللاعب. مصطفى محمد شارك مع فريقه جالاتا سراي ضد أسطنبول باشاك شهير في ديربي قوي لمدينة أسنبطول التركية وذلك ضمن مباريات الجولة 23 للدوري التركي. وبينت التقارير أن مهاجم الزمالك يواصل الضغط على مسؤولو الأبيض من أجل اقناعهم للسماح له. مارسيليا الفرنسى يستعد لضم مصطفى محمد. وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي جالاتا سراي أيضًا دخل بقوة في مفاوضات لضم بوفون بشكل رسمي في فترة وحال تعاقد جالاتا سراي مع الحارس العملاق جيانلويجي بوفون سيزامل نجم منتخب مصر والزمالك المعار للنادي التركي مصطفى محمد في الموسم المقبل.

فيما يحرس موسليرا مرمى الفريق التركي مصطفى محمد. وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد حيث سجل هدفًا قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل.

Posting Komentar

0 Komentar